بشعارات الاستقلال.. احتفاء خاص بذكرى 14 أكتوبر بالمحفد (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

احتفت مديرية المحفد في محافظة أبين، صباح اليوم الأربعاء، بذكرى ثورة 14 من أكتوبر المجيدة، عبر مسيرة ومهرجان خطابي حاشد، وذلك برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وطاف المشاركون بالمسيرة، الشارع العام في مدينة المحفد رافعين أعلام دولة ، وصور الرئيس عيدروس الزُبيدي، وشعارات تؤكد على التحرر والاستقلال.

ورُدد خلال المسيرة التي شارك فيها مختلف شرائح المجتمع، هتافات ابتهاجًا بثورة 14 أكتوبر.

وشدد رئيس اللجنة التحضيرية وعضو الهيئة التنفيذية بالمحافظة علي أحمد الربعي، على أن الفعالية تُجدد العهد بالسير قدمًا على درب الشهداء من أبناء الجنوب، حتى تحقيق الاستقلال.

وأكد البيان الختامي للفعالية، أن تلك الذكرى تأتي في وقتٍ تمارس فيه مليشيا الإخوان ممارسات غير أخلاقية وقانونية ضد أبناء الشعب الجنوبي.

ونوه إلى أن المديرية تُعد محطة رئيسية في قطار النضال الجنوبي وثوراته، وكان لها شرف السبق في كسر حاجز الخوف وقيود الهيمنة سابقًا ولاحقًا.

ولفت إلى أن ما تسطره اليوم مقاومة المحفد الباسلة ضد الغزاة، هو امتداد لتلك المواقف الوطنية الأصيلة.

وحيا المشاركون، جهود القوات المسلحة الجنوبية في الجبهات؛ للدفاع عن الأرض والعرض والهوية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بشعارات الاستقلال.. احتفاء خاص بذكرى 14 أكتوبر بالمحفد (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق