بن بريك: ننتقل من مرحلة الثورة إلى بناء الدولة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 17:07:00

بن بريك: ننتقل من مرحلة

قال اللواء أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس ، إن المجلس يسعى لاستعادة الدولة، والانتقال من مرحلة الثورة لمرحلة بناء الدولة.

وأضاف خلال كلمته باليوم الختامي للدورة التدريبية لأعضاء الجمعية الوطنية حول إعداد وكتابة التقارير السياسية، أن المجلس يعمل على تنظيم الورش والدورات للاستعداد للانتقال إلى مرحلة الدولة واستحقاقاتها.

وشدد على أهمية الاستعداد لقيادة الدولة وحماية الأرض وتثبيت الأمن، مشيرا إلى أن القيادة والفريق التفاوضي تعاملت بوعي كامل خلال العملية السياسية.

وأشاد بجهود محافظ العاصمة ، أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكدا أن جهوده تمثل نموذج عمل المجلس في إدارة الدولة.

وشهد اليوم الختامي للدورة، توزيع المشاركين لمجموعات تحت إشراف مدربين لإعداد ورقة تقرير سياسي تطبيقية تعتمد على ما تلقوه خلال فعاليات الدورة التدريبية.

5f85b49c54615.jpeg
5f85b4c69eda5.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بن بريك: ننتقل من مرحلة الثورة إلى بناء الدولة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق