مغردون يفضحون الشرعية بهاشتاج حكومة الفساد الإخونجي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين 12 أكتوبر 2020 18:10:17

مغردون يفضحون الشرعية بهاشتاج

أكد مغردون جنوبيون ومهتمون بالشأن الجنوبي، أن فساد حكومة الخاضعة لسيطرة تنظيم الإخوان الإرهابي، يضاعف معاناة المواطنين في .

واتهموا الشرعية بطباعة العملة المحلية بدون غطاء، وتحويلها بالدولار لسحبها إلى الخارج من أجل استلام رواتبهم بالعملة الأجنبية، مشددين على أن المواطن يعاني من سحب الميزانية وعدم صرف الرواتب، وانهيار العملة المحلية.

وأشاروا إلى انهيار الخدمات وتدهور المرافق العامة، وتعطل الأجهزة الإدارية في مختلف المؤسسات، موضحين أن الشرعية تستنزف إمكانيات البلاد لصالح تنظيم الإخوان الإرهابي.

واعتبروا أن ملف الكهرباء في العاصمة ، أحد أبرز مظاهر فساد حكومة الشرعية، مشيرين إلى التكلفة الهائلة لتشغيل محطات الكهرباء بعدن، في حين لا تصل إلى المواطن إلا ساعات محدودة.

ونبهوا إلى أن حكومة الشرعية تعمل على استخدام موارد محافظتي وحضرموت لتمويل رواتب مليشيا الإخوان الإرهابية في عدوانها على الجنوب، بالتزامن مع تهربها من تنفيذ التزاماتها الواردة في .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مغردون يفضحون الشرعية بهاشتاج حكومة الفساد الإخونجي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق