في عملية مُريبة.. عبدالملك الحوثي يُفرج عن سيدة أعمال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد العربي ـ خاص:

أفرجت مليشيا في ، اليوم الأحد، عن سيدة الأعمال الغامضة بلقيس الحداد، التي تُدير شركة وهمية غير مُرخصة لتوظيف الأموال، معروفة باسم مجموعة "قصر السلطانة".

واعتقلت بلقيس الحداد، منذ منتصف يوليو الماضي، ضمن مسؤولين عن إدارة مجموعات أخرى منافسة لتدوير أموال المساهمين، واستثمارها بفوائد قياسية.

وقال مصدر مطلع لـ "المشهد العربي"، إن زعيم مليشيا الحوثي وجه بالإفراج عن مديرة الشركة الوهمية, ما يشير إلى تورط قيادات حوثية نافذة وراء شركات التوظيف, والتي تعد أحد وسائل تبييض الأموال.

وكانت النيابة التابعة لمليشيا الحوثي، قد أعلنت احتجاز أموال لمجموعة "قصر السلطانة"، التي تُديرها الحداد بنحو مليار و312 مليون ريال يمني، وكذلك مليون و584 ألف دولار أمريكي، و19مليون و153 ألف ريال سعودي، إلى جانب أصول عقارية تم شرائها باسم مندوبات المجموعة المالية.

فيما لا يزال هناك محتجزون عن مجموعتين من الشركات المشابهة، لم يرد حولهما تقارير إفراج.

وتقدر حجم الأموال المحتجزة عن المجموعات الثلاث، بأكثر من ثلاثة مليارات، و414 مليون ريال يمني، و7 ملايين دولار أمريكي، و19.228 مليون ريال سعودي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في عملية مُريبة.. عبدالملك الحوثي يُفرج عن سيدة أعمال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق