تفاصيل لقاء الانتقالي بقيادات التحالف العربي وفريق التنسيق السعودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 11 أكتوبر 2020 06:53:16

تفاصيل لقاء الانتقالي بقيادات التحالف العربي وفريق التنسيق السعودي

ثمّن رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء أحمد سعيد بن بريك، دور السعودية في مواجهة مشاريع إيران التوسعية عبر ذراعها جماعة ، مؤكدًا أن المملكة هي العمق الاستراتيجي للجنوب.

جاء ذلك أثناء لقاء جمعه مع محافظة أحمد لملس، أمس السبت، التقيا خلاله بقائد قوات العربي بالعاصمة عدن نايف العتيبي، وفريق التنسيق السعودي لتنفيذ برئاسة اللواء محمد الربيعي، في مقر قيادة التحالف العربي بالعاصمة.

وخلال اللقاء، استعرض "بن بريك" و"لملس" جهود المجلس الانتقالي في تنفيذ اتفاق الرياض وآلية تسريعه، كما استعرضا استيفاء المجلس تسليم الخطط المطلوبة لتنفيذ الآلية المتفق عليها، بما فيها الفصل بين القوات في محافظة أبين ونقلها إلى الجبهات، وكذلك نقل القوات العسكرية إلى خارج العاصمة عدن.

فيما أشار محافظ عدن إلى نجاحهم في عودة واجهة عدن الحضارية من خلال رفع المظاهر والنقاط العسكرية من بعض مناطق العاصمة، فضلاً عن استقرار الخدمات الضرورية والمهمة المرتبطة بحياة المواطن بشكل عام.

وفي المقابل، أبدى قائد قوات التحالف العربي ورئيس اللجنة العسكرية السعودية، سعادتهما بهذا اللقاء، مثمنين دور قيادة المجلس الانتقالي وتعاونه الإيجابي على إنجاح اتفاق الرياض.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تفاصيل لقاء الانتقالي بقيادات التحالف العربي وفريق التنسيق السعودي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق