العرب: قطر تستهدف التحالف العربي بالإخوان والحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 8 أكتوبر 2020 13:15:30

في تقرير مهم نشرته اليوم الخميس، كشفت صحيفة "العرب" اللندنية عن أن قطر تلعب على واجهتين في ، الأولى اختراق حكومة "" عبر تنظيم الإخوان الإرهابي، والثانية تقديم دعم مالي واستخباراتي لمليشيا .

وأبرزت الصحيفة - نقلا عن مصادر دبلوماسية - أن الفترة المقبلة من الصراع ستشهد تصعيدًا على كافة المستويات، وانتقال المواجهات من الجبهات إلى مجالات أخرى تشمل الحرب الاقتصادية والمالية والاتصالات، فضلا عن الحرب الدبلوماسية.

ولفتت الصحيفة إلى تأكيد مراقبين أن قطر تعتزم رفع مستوى دعمها للحوثيين، وتحريك أوراقها في "الشرعية" لاستهداف العربي، وإفشال جهوده في تنفيذ ، وإنهاء حالة الصراع في معسكر المناوئين للحوثي.

وأشارت "العرب" إلى تزايد النشاط الذي تقوم به جمعيات قطرية في مناطق سيطرة الحوثي لتوفير غطاء للدعم المالي والاستخباراتي.

وشددت الصحيفة على أن تعليمات صدرت للقنوات الممولة من قطر للامتناع عن توجيه أيّ انتقادات لمليشيا الحوثي، وتركيز الخطاب الإعلامي نحو التحالف العربي والمجلس الانتقالي الجنوبي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العرب: قطر تستهدف التحالف العربي بالإخوان والحوثيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق