بخطة أنشطة.. انتقالي حضرموت يواجه أزمات المكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 7 أكتوبر 2020 14:25:07

بخطة أنشطة.. انتقالي حضرموت يواجه أزمات المكلا

أبدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، اليوم الأربعاء، استعدادها لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه عمل القيادة المحلية بمديرية .

وبحث لقاء بين نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت سالم بن دغار، والقيادة المحلية بالمديرية، خطة الأنشطة خلال الفترة المقبلة.

واطلع بن دغار، عبدالله فرج بانصيب نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بمديرية المكلا، على سير عمل القيادة ونشاطاتها، والصعوبات والعراقيل التي تواجهها.

وشدد على أهمية الارتقاء إلى مصاف التحديات والمسؤوليات التي تقع على عاتق القيادة المحلية، من خلال تكثيف الجهود، وسيادة روح التعاون والانسجام بين أعضاء هيئتها التنفيذية وتوزيع الأدوار فيما بينها.

فيما حضر اللقاء، أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة، وصابر بامقنع مدير الإدارة المالية، وسالم علي بامخرمة مدير إدارة الشباب والرياضة، وفرج بخيت الزبيدي مدير إدارة الثقافة، ومراد بامزروع مدير الإدارة القانونية، ومحمد برك الكثيري القائم بأعمال الإدارة الجماهيرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بخطة أنشطة.. انتقالي حضرموت يواجه أزمات المكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق