الزُبيدي في السفارة الكويتية للتعزية بأميرها الراحل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء 6 أكتوبر 2020 18:52:00

الزُبيدي في السفارة الكويتية للتعزية بأميرها الراحل

زار الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس ، اليوم الثلاثاء، سفارة دولة الكويت في العاصمة السعودية ، لتقديم واجب العزاء في أمير الكويت الراحل صباح الأحمد الجابر الصباح.

وعبر الزُبيدي، خلال لقائه السفير الشيخ علي بن خالد الجابر الصباح، عن تعازي الشعب الجنوبي لقيادة وشعب الكويت الشقيق في الأمير الراحل.

وشدد على أن رحيله يمثل خسارة لكافة الشعوب العربية والإسلامية، مؤكدا أن الكويت محطة سياسية مهمة لقيادة جهود السلام في والجنوب منذ أكثر من خمسة عقود.

وأكد أن الأمير الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، خير خلف لخير سلف، معربا عن تطلعه إلى توفيقه وسداده في قيادة مسيرة التنمية والبناء بدولة الكويت الشقيقة.

بدوره، عبر السفير الشيخ علي بن خالد الجابر الصباح، عن تقديره لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، متطلعا إلى نجاح جهود تنفيذ .

شارك في الزيارة الدكتور ناصر الخبجي، عضو هيئة الرئاسة، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، وعلي الكثيري عضو هيئة الرئاسة نائب رئيس وحدة شؤون المفاوضات، وأعضاء هيئة الرئاسة ووحدة شؤون المفاوضات عبدالرحمن شيخ وعدنان الكاف، وعضو هيئة الرئاسة اللواء سالم السقطري، واللواء شلال علي شائع، ومحمد الغيثي نائب رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية، وأنيس الشرفي عضو وحدة شؤون المفاوضات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الزُبيدي في السفارة الكويتية للتعزية بأميرها الراحل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق