البيان: الحوثيون يتاجرون بالقضية الفلسطينية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء 6 أكتوبر 2020 13:23:11

حذرت صحيفة "البيان" الإماراتية من محاولات مليشيا الإرهابية المدعومة من إيران المتاجرة بالقضية الفلسطينية.

وأبرزت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء، إدانة مواطنين يمنيين تغيير مليشيا الحوثي اسم مستشفى زايد للأمومة والطفولة في ، الذي بُني على نفقه مؤسسة زايد بن سلطان للأعمال الخيرية والإنسانية، وافتتح قبل ثمانية أعوام، ليقدم خدماته للأمهات والأطفال.

ونقلت الصحيفة عن هؤلاء المواطنين تأكيدهم أن مليشيا الحوثي أقدمت على تغيير اسم المستشفى إلى اسم فلسطين، ظنا منها أن هذه الحيلة ستنطلي على اليمنيين، أو ستمحو من ذاكرة الأجيال الأعمال الخيرية والمواقف المشرفة للإمارات

وأكدت الصحيفة، نقلا عن مصادرها، أن مليشيا الحوثي تعلم أن الناس يدركون أنها تتاجر بهذه القضية، ويعلمون أن من يقتل شعبه وينهب رواتبه لصالح مشروع الملالي لا علاقة له بالقضية الفلسطينية ولا نضال الشعب الفلسطيني.

ولفتت الصحيفة إلى تأكيد ناشطين يمنيين أن ما أقدمت عليه مليشيا الحوثي يأتي في إطار المتاجرة الكاذبة بالقضية الفلسطينية، حيث بُني المستشفى قبل عقد من الزمن، وافتتح بعد أن تولت مؤسسة زايد الخيرية تجهيزه بكل المعدات الطبية الحديثة، ويقدم خدماته للجميع بدون تمييز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البيان: الحوثيون يتاجرون بالقضية الفلسطينية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق