مرابطو القوات الجنوبية بقطاع الساحل يتعهدون بدحر العدو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين – المشهد العربي:

واصل أبطال القوات المسلحة الجنوبية في قطاع الساحل، بجبهة أبين، دفاعهم عن ومقدراته من عدوان مليشيا الإخوان الارهابية التابعة للشرعية.

تضحيات متوالية ودروس في الفداء، حرمت عناصر المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة للشرعية، من التقدم شبر واحد رغم الخروقات اليومية.

ويعبر الجنود على خطوط النار عن كامل جاهزيتهم لوقف خروقات ، في حالة مهاجمتها عبر مليشياتها الإخوانية الإرهابية مواقع القوات المسلحة الجنوبية، مع التزامهم باتفاق وشروط التهدئة.

ويقول أركان قطاع جبهة الساحل وركن تدريب اللواء الثامن صاعقة، العقيد أمين قاسم، إن القوات المسلحة الجنوبية ملتزمة بوقف إطلاق النار، رغم خروقات مليشيات الإخوان.

ويؤكد أن معنويات المقاتلين على الجبهات بالقطاع عالية، في انتظار الأوامر لحسم المعركة مع المليشيات الإرهابية.

ويشير إلى انهيار معنويات مليشيات الإخوان الإرهابية، بسبب كسر رد اعتداءاتهم وتكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

من جهته، يشدد القائد صدام حسين، أحد أفراد المقاومة الجنوبية في أبين، على صمود وثبات الأبطال في الخنادق والمواقع الدفاعية، مؤكدا أن القوات المسلحة الجنوبية ملتزمة بوقف اطلاق النار الذي تبناه والتزمت به قيادتنا السياسية ممثلة بالمجلس الانتقالي الجنوبي.

ويلفت إلى ان أفراد القوات المسلحة الجنوبية يقاتلون دفاعا عن الأرض والعرض، بينما يقاتل الموالين للمليشيات الإرهابية التابعة للشرعية من أجل استمرار معاشهم أو مصروفهم.

بدوره، يرى قائد سرية في اللواء 12 صاعقة، ناجي قاسم مثنى إن استمرار الشرعية في خروقاتها بجبهة أبين، سيكبدها هزائم جديدة، مضيفا أن عدالة القضية الجنوبية حافز للجنود في الدفاع عن أراضيهم.

من ناحيته، يطمئن الجندي عوض محمد القطيبي، باللواء الثامن صاعقة، من الخطوط الأمامية بقوله إن محاولات مليشيا الإخوان الإرهابية التسلل والقصف المدفعي على الجبهات تتعامل معه القوات المسلحة الجنوبية بحرفية.

وتعهد بالثبات مع رفاقه للتصدي لأي هجوم من مليشيات الإخوان الإرهابية التابعة للشرعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مرابطو القوات الجنوبية بقطاع الساحل يتعهدون بدحر العدو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق