اليوم: تهديد إيران لا يقتصر على تسليح الإرهابيين باليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت صحيفة "اليوم" السعودية، إن الـتهديدات الـتي يشكلـها الـنظام في إيران على المنطقة والـعالـم لا تتوقف عند حدود تسليح طهران لأذرعها الإرهابية في ، في إشارة لمليشيا ، ودول عربية بغية أن تستمر تلك المليشيات في ارتكاب المزيد من الاعتداءات والجرائم.

وحذرت في افتتاحيتها التي جاءت بعنوان (الأنشطة الإيرانية.. تهديد للعالم)، اليوم الاثنين، من أن النظام الإيراني يسعى لتعزيز قدرته على تهديد السلام العالمي من خلال محاولاته المستمرة لامتلاك الـسلاح الـنووي، وهو أمر بالـغ الخطورة في حال تحقق لدولة نذرت نفسها لأن تكون الراعي الأول للإرهاب.

وكشفت عن تقرير لوزارة الخارجية الأمريكية بأن الـبرنامج الـنووي الإيراني لا يزال يشكل تهديدا للسلام الدولي، في ظل استمرار فشل النظام الإيراني في الامتثال لـشروط الوكالة الدولية للطاقة الذرية ومحاولاته المتكررة لإخفاء مساعيه الرامية للحصول علـى سلاح نووي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليوم: تهديد إيران لا يقتصر على تسليح الإرهابيين باليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق