بحضور الزُبيدي.. الجالية الجنوبية بالسعودية تحتفي باليوم الوطني للمملكة (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

احتفى أبناء في المملكة العربية السعودية، اليوم السبت، بالذكرى الـ90 لليوم الوطني للمملكة، وسط حضور رئيس عيدروس الزُبيدي، والوفد المرافق له.

وأكد الرئيس الزُبيدي، على أحادية الهدف والمصير المشترك والروابط الاجتماعية بين أبناء الجنوب والمملكة العربية السعودية والخليج، مشيدًا بدور الجالية الجنوبية وفي مقدمتهم أبناء .

وشدد الشاعر عبدالله الجعيدي، على أن كوكبة الحاضرين من الناشطين السياسين والإعلاميين ورجال الفكر والمثقفين والشيوخ، يبادلون قيادة الانتقالي الوفاء بالوفاء، ويعاهدونهم على الولاء والسمع والطاعة، ويؤكدون الوقوف إلى جانبهم في مسيرتهم النضالية.

ونوه عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، علي عبدالله الكثيري، إلى عمق علاقة الإخاء والجوار التي تربط شعب الجنوب بالأشقاء في المملكة، مبينًا أن هذه العلاقة عُمدت بالدماء والتضحيات.

ولفت إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي ثابت في الشراكة مع الاشقاء في العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة العربية المتحدة، في مواجهة المشروع التوسعي العدواني الإيراني، وكل المشاريع المعادية التي تهدد الأمن القومي العربي.

وقال الإعلامي والمحلل السياسي السعودي خالد الزعتر، إن هذا الحدث الهام هو محل فخر ليس للمملكة وحدها بل للمنطقة بأكملها، مثنيًا على الدور الريادي والمحوري الذي يلعبه أبناء الجنوب جنبًا إلى جنب مع التحالف العربي.

وكُرم في نهاية الحفل، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزُبيدي، وعبدالله الجعيدي على أدواره الوطنية الرائدة في خدمة الجنوب وقضيته.

وحضر الحفل، الدكتور ناصر الخبجي عضو هيئة رئاسة الانتقالي، واللواء سالم السقطري مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس، وأعضاء هيئة الرئاسة ووحدة شؤون المفاوضات عبدالرحمن شيخ، والمهندس عدنان الكاف، وأنيس الشرفي.

271ce1829f.jpg
5f6f2251bdc21.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بحضور الزُبيدي.. الجالية الجنوبية بالسعودية تحتفي باليوم الوطني للمملكة (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق