الانتقالي يسلم التحالف خطط تنفيذ اتفاق الرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت الإدارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، تسليم العربي الخطط اللازمة لتنفيذ آلية تسريع ، وخطط فصل القوات ونقلها من أبين إلى الجبهات.

وأشادت في بيان منذ قليل، بجهود الأشقاء في التحالف العربي، مؤكدة أن جميع المشاورات المتعلقة بتنفيذ الاتفاق تجري عبر قنوات رفيعة ومسؤولة برعاية المملكة العربية السعودية ودولة العربية المتحدة.

وقالت إن يطالب دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الراعية لاتفاق الرياض إلى اتخاذ موقف حازم تجاه المعرقلين لاتفاق الرياض.

ونبهت إلى أن تعطيل تشكيل حكومة المناصفة وآلية تسريع اتفاق الرياض المعلنة، يعد استمرارا لسياسة العقاب الجماعي تجاه محافظات .

وعبرت عن أسفها للتصريحات غير المسؤولة من أعضاء حكومة تصريف الأعمال، لمحاولة خلط الأوراق بهدف إفشال جهود التحالف العربي لتوحيد الصف السياسي والعسكري في وجه مليشيات والجماعات الإرهابية.

ودعت الإدارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس، رئيس حكومة المناصفة المكلف، إلى الوفاء بالالتزامات المتفق عليها لدعم محافظ العاصمة ، وتسهيل مهامه لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الانتقالي يسلم التحالف خطط تنفيذ اتفاق الرياض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق