الجنوب والمملكة.. خطط تنموية تستكمل الانتصارات العسكرية (ملف)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تُبدي المملكة العربية السعودية اهتماماً متصاعداً بتنمية العاصمة ، تحديداً في أعقاب تعيين أحمد حامد لملس محافظاً للعاصمة، وهو ما يفسره العديد من المراقبين على أنه استكمالا للعلاقة الوطيدة بين والممكلة التي بدأها الطرفين بتحقيق انتصارات عسكرية على المليشيات الحوثية وطال التعاون أيضاً تأمين الجنوب من المليشيات الإرهابية التي استهدفت تقويض استقراره.

رد أبناء الجنوب الجميل للمملكة العربية السعودية خلال العيد الوطني الـ 90 لتأسيس المملكة، وعبروا عن شكرهم وامتنانهم للجهود السعودية من خلال هاشتاج "عدن تعانق " والذي شهد مشاركة عدد كبير من أبناء الجنوب الواعيين بأهمية الدور السعودي في تجنيب المحافظات الجنوبية الكثير من المخاطر، كما أكدوا على وقوفهم إلى جانب المملكة في مواجهة الأخطار القومية المحيطة بالجزيرة العربية.

وشدد أبناء المحافظات الجنوبية على أن الجنوب عمقا استراتيجيا وحصنا منيعا للمملكة ودول لإحباط أي مشاريع تهدف للمساس بأمن الخليج العربي، ووجه المئات من المغردين التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين، بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين .

يأتي ذلك في الوقت الذي اختار فيه محافظ عدن أحمد حامد لملمس أن يخترق خلايا الإخوان النائمة في العاصمة وذلك بعد أن أقدم على اتخاذ جملة من القرارات الخدمية والإدارية التي يأتي على رأسها إدخال تعديلات على مديري إدارات المديريات، وكلف ثماني قيادات جديدة لجميع مديريات عدن، فيما ثمنت الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، قرارات محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، وأكدت أن الشارع استقبل قرارات المحافظ بارتياح واسع.

"المشهد العربي" يقدم لقرائه ملفاً يتضمن أبرز جهود محافظ عدن خلال الأسبوع الماضي ومدى تفاعل أبناء الجنوب مع العيد الوطني السعودي:

ثورة التصحيح في عدن تخترق خلايا الفاسدة

العرب: قرارات محافظ عدن تغيير جذري

الشارع استقبلها بارتياح.. أمانة الانتقالي تثمن قرارات محافظ عدن

محافظ عدن والإنمائي يخططان للتنسيق في المشاريع التنموية

نجاحات لملس في عدن تبشَر بنجاح

بتدخل لملس.. تعجيل تفريغ حمولة نفط في ميناء الزيت

الدويل عن نقل الاتصالات والجامعات للجنوب: لا يقل خطرًا عن دخول جيوشهم عدن

الوساطة القطرية بين والشرعية تظهر للعلن

محافظ عدن: تصحيح الأوضاع يتطلب معاونة الأهالي

نائب مدير أمن عدن يطلع مكتب غريفيث على الوضع الأمني

الجنوب يحتفي في اليوم الوطني السعودي بـ عدن تعانق الرياض

بن عطية: الجنوبيون سيواصلون التعاون مع السعودية حتى تحقيق أهداف عاصفة الحزم

لملس يمنع خروج الأجهزة من مستشفى خليفة

النسي يُعلق على نقل بعض شركات الاتصالات للعاصمة عدن

عدن تعانق الرياض.. قراءة في تلاحم الجنوب والسعودية

مؤسسات مترهلة وتحديات صعبة.. كيف يتحرّر الجنوب إداريًّا؟

تعاون أمني وخدمي مع عقال حارات المنصورة

انتقالي عدن يجدد الدعم لتشكيل منسقيات جامعة العاصمة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجنوب والمملكة.. خطط تنموية تستكمل الانتصارات العسكرية (ملف) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق