الرياض: عملاء إيران يهددون السلام في اليمن والعالم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Friday 25 September 2020 10:22 am

في افتتاحيتها اليوم الجمعة بعنوان "مضامين الكلمة الملكية" أبرزت صحيفة "" السعودية تأكيد خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز سعي المملكة الدائم إلى نشر السلام والسير في مشروعات التنمية، على الرغم من التحدياث الأمنية التي واجهتها في مهمتها.

وشددت الصحيفة على أهمية دور المملكة في الوقوف في وجه الدول المارقة التي تحاول على الدوام نشر الفوضى.

وحذرت من أن إيران التي لاتزال تضرب بقوانين السلم العالمي عرض الحائط، عبر عملائها في وسوريا ولبنان والعراق، والمليشيات التابعة لها.

وأبرزت الصحيفة أن المملكة من أوائل الدول التي اكتوت بنار الإرهاب والتطرف، ما جعلها بيت خبرة في التعامل مع قوى التطرف والفوضى، مستندة على قوانين الاحترام بين الدول والضرب بيد من حديد على كل من يحاول العبث في الأمن الداخلي.

وقالت الصحيفة: كانت المملكة سباقة لمد جسور العلاقات الأخوية مع إيران بغية تجنيب المنطقة المزيد من الدمار إلا أن إيران استمرت في زيادة نشاطها التوسعي والتخريبي ما نتج عنه زيادة في التطرف والدعوة للطائفية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياض: عملاء إيران يهددون السلام في اليمن والعالم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق