خارجية الانتقالي وبرلمانية كندية يبحثان مخطط الشرعية الإرهابي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استعرض رئيس مكتب الشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي في كندا، عبدالكريم سعيد، خلال اتصال هاتفي، يوم الجمعة، مع مسؤولة الدفاع الوطني في البرلمان الكندي أنيتا فاندينبلد، نشر تنظيمات إرهابية في محافظتي أبين وشبوة.

وبحثا الخروقات المتواصلة لمليشيا الشرعية الإخوانية الإرهابية، في محافظة أبين، والمعاناة الإنسانية لشعب .
 
وناقش الطرفان سياسة العقاب الجماعي الممنهج من حكومة الشرعية تجاه شعب الجنوب، عبر حرب الخدمات وتدمير العملة وتخريب المرافق الحيوية.
 
وطالب رئيس مكتب الشؤون الخارجية للمجلس، الحكومة الكندية بممارسة ضغوطها على حكومة الشرعية لرفع المعاناة ووقف سياسة العقاب الجماعي، وتقديم الإغاثة والمساعدات الإنسانية للتخفيف من المحنة الإنسانية، والدعم السياسي واللوجستي للمجلس في محاربة الإرهاب والتطرف.

واتفق الجانبان على تقديم المساعدة للجنوب واليمن بشكل عام لتخفيف المعاناة الإنسانية، من خلال وزارة التنمية والتعاون الدولي الكندية، واستمرار التواصل مع مكتب العلاقات الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي في كندا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر خارجية الانتقالي وبرلمانية كندية يبحثان مخطط الشرعية الإرهابي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق