البلاد: السعودية الأكثر استجابة للخطة الإنسانية باليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Friday 18 September 2020 10:47 am

البلاد: السعودية الأكثر استجابة للخطة الإنسانية باليمن

جانب من اتفاقيات مركز سلمان للإغاثة الموقعة أمس

أكدت صحيفة البلاد السعودية، في افتتاحيتها بعنوان "دعم الشعب اليمني"، اليوم الجمعة، أن الدعم السعودي لليمن قديم قدم العلاقات الأخوية بين الشعبين.

ولفتت إلى أن المملكة تعد الدولة الأولى المانحة للبلد الشقيق والأكثر استجابة لخطة الأمم المتحدة الإنسانية كما احتضنت مؤتمر المانحين.

وأوضحت أنه منذ عدوان مليشيا الإرهابية، بدعم من نظام طهران كثفت المملكة، بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز، وولي عهده، من مساعداتها من خلال .

وأشارت إلى أن أعمال المركز الإغاثية ركزت على الجهود الإنسانية لإغاثة المتضررين والنازحين وإعادة تأهيل الأطفال الذين جندتهم المليشيات الحوثية وعلاج الجرحى والمصابين ودعم المنشآت التعليمية والصحية وتوفير الأجهزة والمستلزمات الطبية.

وشددت على أن توقيع مركز الملك سلمان للإغاثة ثلاث اتفاقيات مع برنامج الغذاء العالمي، ومنظمة الصحة العالمية ومفوضية اللاجئين، يأتي لصالح .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البلاد: السعودية الأكثر استجابة للخطة الإنسانية باليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق