تكليف لجنة استقبال المتظلمين العسكريين بتيسير الإجراءات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار اللواء أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، لجنة استقبال المتظلمين العسكريين في مقر دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة والمقاومة الجنوبيتين في منطقة الفتح بالعاصمة .

استمع، والوفد المرافق له الذي ضم فضل الجعدي نائب الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي والشيخ عبدالرب النقيب والطيار ناصر السعدي عضوا هيئة رئاسة المجلس، إلى شكاوي طوابير المتظلمين، كما اطلع على آلية عمل اللجنة ومهام اللجان الموزع حسب المناطق.

ويستهدف عمل اللجنة معالجة التجاوزات غير المسؤولة التي أضرت بآلاف العسكريين والتنكيل بهم والعبث بحقوقهم ومصادرة مرتباتهم ومصدر رزق أسرهم.

وطالب اللواء بن بريك اللجنة بمواصلة العمل حتى حصر كافة المتظلمين من المتوافدين على مقر لجنة الاستقبال، مؤكدا وقوف إلى جانبهم.

ووجه بتذليل الصعوبات الفنية والإجرائية في التعامل مع لجنة استقبال المتظلمين العسكريين من منتسبي القوات المسلحة والمقاومة الجنوبيتين.

واستعرضت قيادة دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة والمقاومة الجنوبيتين، عمل اللجنة ومهامها وحصر أولى لعدد المتظلمين من المتقدمين، ونوعية التظلمات وطرق معالجتها.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق