ريفي لـ هنية: أفعالك لا تخدم فلسطين.. وهذا ما فعلته إيران بالعرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه الوزير اللبناني السابق اللواء أشرف ريفي، اليوم، رسالة نارية لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، مؤكدًا أن أفعاله لا تخدم القضية الفلسطينية.

وقال في سلسلة تغريدات عبر "تويتر" رصدها "المشهد العربي": "رسالتي إلى إسماعيل هنيّة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس: أخاطبك من مدينتي الحبيبة طرابلس ، وأخاطبك باسمي وباسم الشهيدين وسام الحسن ووسام عيد. مواقفك التي استظلت بحزب الله الإيراني، لا تخدم قضية فلسطين ولا توحيد الموقف الفلسطيني الذي ندعم صموده في الأرض المحتلة".

وأضاف: "إيران حولت القضية الفلسطينية لورقة مساومة ومزايدة وعمقت الخلاف الفلسطيني ودعمت نموذج غزة، وما فعلَته بفلسطين كان نسخة عن مشروعها لتفتيت لبنان واليمن والعراق وسوريا. إن تمكين إيران من الورقة الفلسطينية، هو خطأ جسيم، والخطأ الأفظع، تسليمها ورقة المخيمات الفلسطينية في لبنان".

وأوضح: "لبنان وطنٌ مستقل وليس مسرحاً لإيران، والفلسطينيون الذين تيقّنوا من درس الحرب، إستخلصوا عبر قيادتهم الوطنية، خطورة تجيير قضيتهم، للمتاجرين في محور الممانعة الذين أمعنوا قتلاً بالفلسطينيين في مخيمات الشتات ومنها مخيم اليرموك".

وتابع: "لبنان يدعم قضيتكم العادلة بمنطق الأخوّة، لكن لن يقبل أحد أن توظفها إيران لتخريب وطننا، وأنتم أهل أعزاء حتى عودتكم للأرض المحتلة.

السلاح الذي تستثمره الممانعة للمتاجرة بكم ولتخريب لبنان مرفوض. لا سلاح بلبنان إلا سلاح ، ولا ضمان للحدود إلا الدولة وقرارات الشرعية الدولية".

39194f3a89.jpg
5f563f756f267.jpeg

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق