أمن عدن ينفي إدعاءات الإخوان بتعطيل خفر السواحل اليمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفت إدارة أمن العاصمة ، الاتهامات المتداولة والمنسوبة إلى مصلحة خفر السواحل اليمنية بشأن تدخل الإدارة الذاتية للجنوب؛ لمنع المصلحة من مزاولة مهامها في مكافحة التهريب.

وأكدت إدارة أمن عدن، أن تلك الإدعاءات غير صحيحة وتأتي في إطار المغالطات التي اعتادت عليها المؤسسات التابعة لحكومة ، والتي يحركها أذرع مليشيا الإخوان الإرهابية.

وأوضحت إدارة أمن عدن، أنها تعمل من خلال مصلحة خفر السواحل التابعة لها، على القيام بمهام كبيرة في تأمين الملاحة الدولية ومكافحة الإرهاب، ومنع التهريب في حدود القدرات المتاحة لها.

وشددت على وجود تنسيق في ذلك مع العربي لتنفيذ مهام مشتركة في عمق مناطق العدو، منوهةً إلى أنها تقوم بدور عجزت عن القيام به مصلحة خفر السواحل التابعة لحكومة الشرعية، والتي تغاضت أكثر من مرة عن عمليات تهريب السلاح التركي إلى السواحل الجنوبية.

ولفتت إلى أن قيادة الإدارة الذاتية أبدت في لقائها الأخير مع مدير مصلحة خفر السواحل اليمنية، استعدادها للتعاون معه فيما يخدم المصلحة العامة، على أن يتم ذلك عبر مراسلات رسمية من التحالف.

وجددت إدارة أمن عدن، التأكيد على استعدادها للتعاون مع التحالف العربي في تنفيذ أي مهام تكفل حماية الملاحة الدولية، ومكافحة الإرهاب.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق