بندوة دولية.. البيض يفضح مخطط الإخوان لنشر كورونا في الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت المنظمة الدولية للكفاح من أجل الإنسانية، ندوة دولية بعنوان "وقف إطلاق النار أثناء جائحة COVID-19 فرصة للسلام، بمشاركة عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي عمرو البيض.

استعرض البيض، خلال مداخلته في الندوة التي عقدت عبر البث المرئي، مبادرة بالدعوة إلى مواجهة فيروس ، واستجابته الفورية لدعوة الأمم المتحدة لوقف النار بهدف مجابهة الجائحة.

وعبر عن أسفه لتجاهل مليشيا الإخوان الإرهابية، التابعة لحكومة ، تداعيات تفشي فيروس كورونا، بالاعتداء على القوات الجنوبية، مطلع الأسبوع الجاري.

وأشار إلى مواصلة مليشيا الإرهابية، المدعومة من إيران، عدوانها على أراضي ، مطالبا المجتمع الدولي بإدانة الاعتداءات الهمجية.

واطلع المشاركين في الندوة على الوضع الصحي في الجنوب، والإجراءات الاحترازية للمجلس الانتقالي الجنوبي لتطويق خطر العدوى بالفيروس الوبائي.

ودعا المنظمات الدولية والإغاثية إلى مساندة الجنوب في تجاوز خطر تفشي مرض كوفيد 19، عبر تعزيز إمكانات المرافق الصحية، وتدبير احتياجاتها.

شارك في الندوة ممثل عن الأمم المتحدة، واللجنة الدولية للصليب الأحمر، و250 من ممثلي المنظمات الدولية، وأعضاء بالإدارة العامة للشؤون الخارجية في المجلس الانتقالي الجنوبي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق