عكاظ: الحوثيون ينفذون أهدافهم بالخيانة والغدر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 09 مايو 2020 10:27 م

حذرت صحيفة "عكاظ" السعودية من أن لمليشيا سجلا أسود من الخيانات والغدر بالحلفاء طوال عقود من الزمن.

وأكدت، في تقرير نشرته اليوم السبت، أن المجتمع الدولي لا يعوّلون كثيرا على المليشيا الحوثية الإرهابية، المدعومة من إيران، والتي عرفت على مر تاريخها بنقض العهود والمواثيق سواء مع القبائل أو الدولة.

وقال التقرير: إن مؤسسها حسين بدر الدين الحوثي وشقيقه يحيى خانا قبائلهما التي منحتهما أصواتها في الانتخابات البرلمانية، وكان رد الجميل فرض الإتاوات والتنكيل بهم، وتبع ذلك خيانة عبر التواصل مع سفير نظام الملالي، وزيارة طهران، وعقد تحالفات معها.

وأوضحت "عكاظ" أنه خلال ست حروب ممتدة من 2004 حتى 2010، جرى توقيع خمس معاهدات لإعلان السلم ووقف القتال، لكن المليشيا الإجرامية التي رضعت الغدر كانت تنقض كل تهدئة بإطلاق الرصاص عليها، واستهداف المدنيين، كما هو حالها الآن، فرغم إعلان وقف إطلاق النار من العربي، فإنها مستمرة في حربها على المدنيين.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في تلك الحروب تحالف الحوثي مع تنظيم الإخوان الإرهابي، الذين وقفوا معه ضد الدولة ومؤسساتها خصوصا في الحربين الخامسة والسادسة، ورغم تمرد المليشيا الإرهابية على الدولة، زعم "الإخوان" أن مظلومون،  وفي سبتمبر 2014، أطلق الحوثيون حربهم السابعة ضد الدولة، واحتلوا .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق