أهالي أبين لـالمشهد العربي: التفاف شعبي لدعم قرار الإدارة الذاتية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد العربي – خاص:

رحب أهالي محافظة أبين بقرار هيئة رئاسة بإعلان الإدارة الذاتية للجنوب، ووصفوه بأنه قرار صائب وخطوة مهمة، وأكدوا الالتفاف الشعبي لدعمه لمصلحة شعب .

وعبروا، في تصريحات لـ"المشهد العربي"، عن ثقتهم الكبيرة بقدرة المجلس الانتقالي الجنوبي على إدارة هذه المرحلة رغم العراقيل التي وضعتها حكومة الفاسدة.

وقال المواطن فهمي سعيد صالح: يعتبر القرار خطوة جبارة للمجلس الانتقالي الجنوبي، وعليه أن يثبت للجميع حقيقة أنه قادر على إدارة الجنوب بدءا من العاصمة .

وأكد أهمية تفعيل دور مؤسسات الدولة، وتحصيل مواردها، والتركيز على أداء عمل البنك المركزي، لتقديم خدمات للمواطنين، والنهوض بالمشاريع الخدمية.

وأضاف: ثقتنا كبيرة بقدرة المجلس الانتقالي الجنوبي على إدارة المرحلة رغم العراقيل التي وضعتها حكومة الشرعية الفاسدة؛ فالقرار صائب، وأتى في الوقت المناسب، ويحظى بمساندة والتفاف شعبي.

ووصف المواطن حسين عبدالعزيز الصبيحي قرار الإدارة الذاتية للجنوب بأنه قرار صائب وقانوني، ويصب في مصلحة شعب الجنوب.

وأوضح أن المجلس الانتقالي الجنوبي مفوض من قبل الشعب، وعلى دول العربي دعم هذا القرار سياسيا حتى يطبق على أرض الواقع بالشكل الصحيح.

وشدد المواطن عبدالحكيم العزيبي على أن قرار المجلس الانتقالي الجنوبي جاء في الصميم، ويتطلب تفعيل الأجهزة الرقابية والمحاسبية على المؤسسات لمراقبة أدائها، بالإضافة إلى متابعة دعم السوق بالمشتقات النفطية للتخلص من الأزمات المفتعلة، ودعم السلع الغذائية ليشعر المواطن بفاعلية القرار، وأنه جاء لمصلحته.


وقالت المواطنة مريم صالح عمر: مادام القرار يخدم القضية الجنوبية فنحن مرحبون به، ونحن مع القيادة السياسية الجنوبية بما يخدم قضيتنا الجنوبية بشكل صحيح، ويلبي آمال وطموحات شعب الجنوب باستعادة دولته.

وأضافت: نحن شعب ذاق الأمرين منذ الاجتياح الأول للجنوب من قبل القوات الشمالية في 1994 والاجتياح الثاني عام 2015. وطالبت الجميع بالالتفاف حول القيادة السياسية لإنجاح هذا القرار الصائب.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق