انتقالي مسيمير لحج يدعو للبقاء بالمنازل لمواجهة كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 26 مارس 2020 12:48 ص

تنفيذا لقرار الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس ، دعت الهيئة التنفيذية للمجلس بمديرية المسيمير الحواشب محافظة أهالي المديرية إلى ضرورة البقاء في منازلهم، والتقيد بكل التعليمات والإرشادات الوقائية حفاظا على سلامتهم من الإصابة بفيروس .

جاء ذلك في الاجتماع الدوري للهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير لشهر مارس الحالي، اليوم الأربعاء، برئاسة عبد الفتاح جمال الحوشبي رئيس المجلس.

طمأن المجتمعون المواطنين إلى أنه سيتم تشكيل لجنة للطوارئ من الكوادر الطبية والإعلامية، لمجابهة الوباء، ونشر التوعية والتثقيف بين أوساط السكان.

وطالب الاجتماع أبناء المديرية بعدم الالتفات إلى الدعوات والمشاريع التخريبية التي تدعو للفتنة والاحتراب بين أبناء الوطن الجنوبي الواحد.

ناقش الاجتماع العديد من القضايا، وفي مقدمتها تفشي وباء كورونا، وسبل مواجهته من خلال الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية وتنفيذ القرارات والتعاميم الصادرة من القيادة العليا للمجلس، والتي تدعو الجميع لإيقاف كافة مظاهر التجمعات البشرية في المناسبات الرسمية والشعبية، وإنهاء وضعيات الازدحام، وتكثيف حملات التوعية المجتمعية المشتركة حرصا على صحة وسلامة المواطنين.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق