جبايات مليشيا الحوثي تهدد صنعاء بالظلام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد العربي – خاص:

هددت نقابة محطات توليد الكهرباء بالإضراب الشامل، وإيقاف مولدات توليد الطاقة عن العمل؛ ردا على الابتزاز والجبايات التي تمارسها مليشيا المدعومة من إيران ضدهم.

جاء تهديد النقابة ردا على قرارات أصدرتها وزارة الكهرباء التابعة للمليشيا الإرهابية بشأن تحديد سعر الوات الواحد والاشتراك الشهري.

وقال أحد ملاك مولدات الكهرباء لموقع "المشهد العربي" إن النقابة وجهت مذكرات احتجاج إلى عدد من الجهات التابعة للمليشيا تشكو من القرارات المجحفة وعمليات الابتزاز التي تمارس ضدهم.

وأشار إلى أن النقابة طالبت وزارة الكهرباء التابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية بتوفير الوقود بالأسعار الرسمية، ثم إقرار سعر التكلفة, أما بيع الوقود بأسعار مضاعفة في ظل أزمة الديزل الحالية فإن ذلك يعني التوقف عن العمل نهائيا بسبب الخسائر الكبيرة.

واستنكرت النقابة العامة لمحطات توليد وتوزيع الكهرباء بصنعاء قرارات الوزارة والمؤسسة العامة للكهرباء التي أصدرتها بشأن سعر الكيلو والاشتراك الشهري.

ووصفت النقابة، في بيان سابق، قرارات الكهرباء الحوثية بأنها غير مسؤولة، وتخضع للمزاجية والتخبط في التعامل مع المستثمرين، والعبث والطعن في أموالهم دون مراعاة الخسائر التي ستترتب على ذلك.

وحذر البيان من أي عملية اعتداء على أي محطة لتوليد الكهرباء في حال نفذت محطات توليد الكهرباء إضرابا، لأن ذلك سيغرق بالظلام, خصوصا وأن مليشيا الحوثي الإرهابية فشلت في تشغيل محطات الكهرباء الحكومية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق