البيان: المقاومة الوطنية تتوعد مليشيا الحوثي بمواجهة خروقاتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبرزت صحيفة "البيان" الإماراتية، في عددها اليوم الجمعة، إعلان قوات المقاومة الوطنية بقيادة العميد ، رفع الجاهزية القتالية، وانضمام وزير الداخلية الأسبق، اللواء محمد عبد الله القوسي، إلى صفوفها.

وأكدت الصحيفة أنّ المقاومة الوطنية وبقية تشكيلات أعلنت أنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام خروقات المليشيا الحوثية المدعومة من إيران، التي بلغت حد استهداف ضباط ونقاط الرقابة المشتركة، في تحدٍ سافر للأمم المتحدة، واستخفاف بكل الجهود التي بذلت لتنفيذ اتفاق السويد.

ولفتت الصحيفة، في تقرير لها، إلى أن المقاومة الوطنية، استعرضت، خلال اجتماع ضمّ قياداتها، مستوى الجاهزية القتالية، والمستجدات الراهنة في ضوء استمرار خروقات المليشيا الحوثية الإرهابية لاتفاق وقف إطلاق النار.

كما بحثت اعتداءات المليشيا الإجرامية على نقاط الرقابة، ومنازل ومزارع وقرى المواطنين في المديريات المحررة بالساحل الغربي، ومواقع القوات المشتركة، واستمرار أنشطتها الإرهابية المهددة لأمن الملاحة في البحر الأحمر وباب المندب، والتطورات الناجمة عن اعتدائها السافر على نقطة الرقابة الخامسة.

وأوضحت الصحيفة أن الاجتماع طالب الأمم المتحدة وبعثة دعم اتفاق ، بتحمل مسؤولياتها تجاه خروقات المليشيا والتحقيق في الحادثة.

وأضافت أن الاجتماع شدّد على رفع الجاهزية القتالية لجميع الوحدات لمواجهة كافة التطورات، في ظل ما تشهده مختلف الجبهات لاسيّما محافظتي والجوف من تصعيد حوثي يؤكد نهج المليشيا الإرهابية القائم على الغدر وخيانة العهود والمواثيق ورفضها السلام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البيان: المقاومة الوطنية تتوعد مليشيا الحوثي بمواجهة خروقاتها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق