الانتقالي بمديريات يافع: لا بديل عن استعادة دولة الجنوب وعاصمتها عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في بيان مشترك صدر اليوم الاثنين، أعلنت القيادات المحلية للمجلس الانتقالي بمديريات يافع الأربع، لبعوس والحد ويهر والمفلحي، ومكتبا السلطة المحلية بالحد والمفلحي رفض ما تعرض له الوفد الجنوبي المفاوض من منع العودة إلى العاصمة الجنوبية ، واعتبرت ذلك لا يخدم أهداف العربي.

وطالبت أبناء بتوحيد صفوفهم بجانب القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد اللواء عيدروس الزبيدي والقوات المسلحة الجنوبية لفرض العزة والكرامة التي قدم من أجلها أبناء الجنوب التضحيات الجسام لاستعادة الدولة الجنوبية وعاصمتها عدن.

وقالت: لن نقبل أي مساومات بالأهداف السامية للشعب الجنوبي ممثلة باستعادة الدولة الجنوبية وعاصمتها عدن.

وحذرت من محاولات قوى الشر حرف بوصلة الحرب من تحرير إلى إعادة إسقاط العاصمة الجنوبية عدن والمحافظات المحررة.

وأعلنت رفضها الأساليب الاستفزازية لشعب الجنوب بداية بمنع عودة القيادات السياسية الجنوبية، أو محاولات الالتفاف على القوات العسكرية والأمنية الجنوبية تحت مسميات قوات بديلة؛ فالقوات العسكرية والأمنية الجنوبية التي حررت عدن قادرة على حمايتها.

ودعت القوات العسكرية والأمنية، وأبطال المقاومة الجنوبية، ومنتسبي ، ورجال القبائل بكل مشاربهم في مديريات يافع إلى رفع الجاهزية والاستعداد القتالي التام، ليكون الجميع على استعداد لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد اللواء عيدروس الزبيدي.

وأشادت بالدور الإيجابي لدول التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة على ما تقدمه لكبح وردع التمدد الايراني في الجنوب العربي. وناشدت قيادة التحالف العربي دعم جبهات بالعتاد العسكري بكافة أنواعه ومعالجة الشهداء والجرحى.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق