رفضوا النقاط العسكرية.. مليشيا الإخوان تشتبك مع قبيلة الزعازع في تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 11 مارس 2020 12:45 ص

رفضوا النقاط العسكرية.. مليشيا الإخوان تشتبك مع قبيلة الزعازع في تعز

المشهد العربي - :

اندلعت قبل قليل مواجهات مسلحة بين عدد من أبناء قبيلة الزعازع وجنود من محور تعز الخاضع لمليشيا الإخوان الإرهابية التابعة لحكومة .

وأكدت مصادر محلية لـ "المشهد العربي" أن عددا من أبناء قبيلة الزعازع الرافضين لتأسيس ونشر نقاط عسكرية تابعة للمحور في منطقتهم الواقعة بمديرية المقاطرة، اشتبكوا بالأسلحة مع جنود يتبعون المحور.

وأوضحت أن الاشتباكات وقعت بعد أن نفذ أهالي قبيلة الزعازع وقفة احتجاجية اليوم الثلاثاء أكدوا خلالها رفضهم نشر نقاط في حدود قبيلتهم وفي مناطقها.

وشدد أبناء قبيلة الزعازع على أنهم لن يسمحوا بنشر هذه النقاط كون مناطقهم أمانة، وأنهم مسؤولون عن تأمين قبيلتهم، وطالبوا السلطة المحلية في المحافظة بسحب أطقم المحور وأفرادهم الذي نشروهم في حدود قبيلتهم.

وحمّل مشائخ وأعيان قبيلة الزعازع السلطة المحلية في المحافظة، وقيادة محور تعز، مسؤولية أي رد فعل من أبناء القبيلة تجاه النقاط التي نشرتها المليشيا في حال عدم سحبها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رفضوا النقاط العسكرية.. مليشيا الإخوان تشتبك مع قبيلة الزعازع في تعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق