الرياض السعودية: نظام الملالي يشكل خطراً كبيراً على العالم في الحرب والسلم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكدت صحيفة السعودية، أن النظام الإيراني مازال يواصل طريقه في بث الفتن والإرهاب في المنطقة.

وقالت الصحيفة، إن النظام الإيراني يحتضن الجماعات الإرهابية والمليشيات في كل من والعراق ولبنان وسوريا، حيث نجحت في إثارة الفتنة والقلق في هذه الدول، والسيطرة على مقدراتها ومصادرة قرارها السياسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إيران مع أزمة فيروس المستجدة ترتكب جرائم جديدة من نوع آخر، عندما ساهمت في نشر المرض في أراضيها ثم صدرته إلى الدول المجاورة بأساليب تنم عن عدم مبالاة هذا النظام بالأزمة الصحية العالمية.

وأوضحت، أن السلطات الإيرانية مازالت تمارس التضليل المتعمد بتجاهل وضع ختمها على جوازات سفر من زارها من المواطنين السعوديين تحديدًا،وهو ما يساهم في نشر الفيروس بشكل أكبر وأسرع.

ولفتت إلى أن مثل هذه التصرفات التي تخالف الأنظمة المتبعة في منافذ السفر الدولية، تعكس عقلية نظام طهران الذي لا يتورع عن ارتكاب أي تصرفات أو سلوك مهما كان، ومهما راح ضحيته من أبرياء، ولو كان يتنافى مع أبسط قواعد العقل والمنطق.

ورأت الصحيفة، أن تعامل إيران مع أزمة مرض كورونا، لا يمكن وصفه سوى بأنه جريمة بحق مواطنيها، وبحق البشرية جمعاء

واختتمت، تأكد للجميع أن نظام الملالي يشكل خطراً كبيراً على العالم، في الحرب والسلم، وأن مواجهته واجبة على الدول كافة، وليس دولة بعينها، فلا فرق بين تصدير الإرهاب والأسلحة ومبادئ الثورة الإيرانية وأهدافها، وبين تصدير فيروس قاتل، فكلاهما مضر بالبشر ويهدد الاستقرار.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق