ضمت 32 عضواً.. إشهار اللجنة التحضيرية لملتقى حضرموت الثقافي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقيم في مدينة اليوم السبت، حفل إشهار اللجنة التحضيرية لملتقى الثقافي، وذلك برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة.

وأعلن خلال حفل الإشهار أسماء أعضاء اللجنة التحضيرية للملتقى وعددهم 32 عضواً، على أن يضاف إليهم لاحقاً أعضاء من مناطق وادي حضرموت.

وجرى إقامة حفل الإشهار بحضور جمع من الأكاديميين والأدباء والفنانين والمهتمين بالشأن الثقافي.

وأبدى رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، استعداد القيادة المحلية لتبني فعاليات الملتقى وأنشطته المختلفة.

وأكد أن القيادة المحلية مهتمة بالشأن الثقافي من منطلق أن الثقافة هي المحرك الأساسي للجماهير، معرباً عن أمله في أن يسهم هذا الملتقى في تقديم رسالة ذات مضمون ثقافي وطني ترتقي بوعي الجماهير.

وشدد فرج بخيت الزُبيدي مدير الإدارة الثقافية بالقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة، على أهمية هذا الملتقى في لم شعث مبدعي المحافظة ومثقفيها وتشجيعهم على الإبداع في مختلف المجالات.

ونوه إلى أن الملتقى بعد تأسيسه سيضع لنفسه استراتيجية عمل تحتوي على نشاطات ثقافية متنوعة، داعياً أدباء وفناني المحافظة ومبدعيها كافة إلى الانخراط في الملتقى.

فيما حضر الحفل سالم أحمد بن دغار نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحضرموت ، والدكتور حسن صالح الغلام نائب رئيس القيادة لشؤون تنسيقية الجامعات ، وحسن باسمير عضو الجمعية الوطنية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق