الخليج: ثقة الإمارات في قدراتها أهلتها لإجلاء الرعايا من الصين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ركزت صحيفة الخليج الإماراتية، في افتتاحية عددها الصادر اليوم الجمعة، تحت عنوان "ثقة في محلها"، على توجيهات الشيخ آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، بنقل رعايا بعض الدول من الصين.

وقالت الصحيفة إن تكليفات الشيخ محمد بن زايد، لا تعكس الطبيعة الإنسانية للإمارات فحسب، إنما للخطوة الإماراتية دلالة أهم تعبر عن ثقة في قدرتها، مؤكدة أنها: "ثقة في محلها ليست وليدة اللحظة، جرى بناؤها على مدى عقود بالاستثمار في العلم وتطوير القدرات الإماراتية المحلية في المجالات المختلفة، مستفيدة بأحدث التطورات في العالم".

وأوضحت الصحيفة أن تلك الثقة مكنت الدولة من تجهيز مدينة الإنسانية في أبوظبي خلال 48 ساعة، وتزويدها بكافة المستلزمات الضرورية لاستقبال رعايا الدول الشقيقة الذين تم نقلهم من الصين.

وأشارت إلى شهادة منظمة الصحة العالمية وغيرها من الهيئات الدولية، فإن الإمارات في مقدمة من تعاملوا مع تلك الأزمة بثقة تبعث على تفادي الذعر الذي اجتاح العالم.

وشددت على أن الإمارات راكمت قدرات وإمكانيات عملية وعلمية ربما لم تتوفر لكثير من الدول غيرها.

وأضافت أن الإمارات قيادةً وشعبًا، تواصل ضرب المثل وتقديم النموذج ليس في العمل الإنساني فحسب، بل أيضًا في الثقة بقدرة الإنسان المتسلح بالعلم والقيم والمبادئ على مواجهة كل ما تفرضه الطبيعة من تحديات.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق