انتقالي القطن يكرم أسر الشهداء ومناضلي ثورة 14 أكتوبر (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية القطن بمحافظة ، اليوم الثلاثاء، بتكريم طلائع أسر الشهداء ومناضلي ثورة 14أكتوبر وجرحى حرب غزو 94، والحراك الجنوبي السلمي بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية.

وأكد نائب رئيس القيادة المحلية بالمديرية ، الشيخ عبدالعزيز البكري في كلمته خلال الحفل أن الهدف من إقامة الحفل هو توثيق أسماء طلائع المناضلين من حملة السلاح والمعلمين والطلاب الذين قادوا المسيرات والمظاهرات والاحتجاجات الطلابية ضد الاستعمار البريطاني في الستينيات، ولإعادة الاعتبار للمناضلين الذين أُهملوا أو تم تجاهل نضالهم في السنوات الماضية".

ووجه البكري رسالة للمعنيين بضرورة معالجة الجرحى سواء من حرب صيف 94 أو من جرحى الحراك الجنوبي السلمي.

وبدوره، أشاد علي صالح حمدون، مدير إدارة الشهداء والجرحى بالقيادة المحلية محافظة حضرموت اللفتة الإنسانية من قبل قيادة القطن، بتكريم أُسر الشهداء والمناضلين والجرحى لما قدموه ولازالوا يقدمونه لمجتمعهم ووطنهم، وجعلوا من أنفسهم جسرا للعبور لآفاق الحرية.

من جانبه،دعا ربيع غصّان في كلمة نيابة عن الشيخ صالح العمودي نائب رئيس القيادة المحلية بمحافظة حضرموت إلى توحيد الصف ونبذ الفرقة والاستعداد لمواجهة التحديات، مطالبا بتسليم الملف الأمني و العسكري لأبناء حضرموت.

فيما أعرب المناضل علي صلاح لرضي في كلمته والتي ألقاها نيابة عن المكرمين، عن شكره وتقديره للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي وكذلك السلطة المحلية بالمديرية على هذه اللفتة الكريمة تجاههم، مبديا استعداده وزملائه لتقديم خبراتهم والمساهمة في بناء وتنمية المديرية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق