برعاية الانتقالي.. ورشة لحصر ضحايا النضال الجنوبي في المهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقامت إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمهرة اليوم الأحد، ورشة عمل بعنوان "اَلية حصر الضحايا عبر مسيرة النضال الجنوبي في " بمدينة الغيضة.

وشارك في الورشة 40 متدرباً ومتدربة من مختلف مديريات المحافظة.

واستعرضت الورشة، المفاهيم العامة المتصلة بعنوان الورشة الخاص بموضوع آلية حصر الضحايا عبر مسيرة النضال الجنوبي في المهرة.

وجرى خلال الورشة مناقشة الآليات والأدوات الإجرائية للمراحل الفرعية لعملية حصر الضحايا، وكذلك استعراض مهام إدارات الشهداء والجرحى بالهيئات التنفيذية للانتقالي بمحافظة المهرة ومديرياتها.

وأكد حسّان مهدي القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، على أهمية هذه الورشة التي تهدف إلى حصر ضحايا مسيرة النضال الجنوبي بالمحافظة.

وشدد على ضرورة العمل في هذا الشأن والمساهمة في حصر هذه التضحيات وتوثيقها.

ونوه إلى أن المهرة تتعرض لمؤامرات وسياسات ممنهجة في العديد من الجوانب تستهدف المحافظة وأبنائها من خلال سيطرة بعض القوى السياسية المعادية للجنوب وقضيته العادلة والتي تسعى إلى زعزعة السكينة العامة، وتحويل المهرة إلى ساحة للصراعات والفوضى والتخريب.

وأشار إلى أن هناك تعيينات في مناصب عسكرية ومدنية من خارج المحافظة، مقابل إقصاء أبناء المهرة من حقوقهم المشروعة.

فيما حضر افتتاح الورشة عدداً من قيادات الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالمحافظة، بالإضافة إلى قيادات في مجلس المحافظة.
de6d06bd94.jpg
5e5c00c563a51.jpeg
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق