داعياً إلى عدم الانجرار خلفها.. الانتقالي يُدين الحملات المُسيسة ضد السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أدان اليوم السبت، كافة الحملات الإعلامية التي تستهدف المملكة العربية السعودية ودورها الريادي في والشمال.

ودعا المجلس الانتقالي الجنوبي، الجميع إلى عدم الانجرار وراء تلك الحملات المُسيسة والمُغرضة والموجهة من القوى المعادية للشعب وقضيته والأشقاء في المملكة العربية السعودية.

وقال المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي نزار هيثم، إن علاقة الجنوب بالمملكة العربية السعودية علاقة مميزة واستثنائية، مشيراً إلى أن ما يمس المملكة قيادةً وحكومةً وشعباً يمس في البدء الجنوب وطناً وشعباً وقيادة.

وشدد على حرص المجلس على إقامة علاقات متميزة مع الأشقاء في المملكة تنطلق من موجبات أواصر الإخاء والجغرافيا والمصير المشترك، مبيناً أن الشراكة بين الطرفين تعمقت في ميادين التصدي للمشاريع الاقليمية المعادية التي تستهدف الأمن القومي والمشروع العربي الذي تقوده المملكة.

وجدد التأكيد على أن المجلس يعمل مع الأشقاء في المملكة على تعزيز الأمن والاستقرار في الجنوب، وتجاوز كل العراقيل التي تحاول بعض القوى افتعالها لإعاقة وإفشال تنفيذ ، مؤكداً أن المجلس سيبقى جنباً إلى جنب مع الأشقاء في العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لمواجهة المليشيات الحوثية والجماعات والتنظيمات الإرهابية والمتطرفة.

وأهاب هيثم، بكل أبناء الجنوب بأن يكونوا سنداً وعوناً لقيادتهم وقواتهم المسلحة في هذه المواجهة الحاسمة مع كل القوى المتربصة بالشعب وقضيته وأمن الأشقاء والجوار الإقليمي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق