صحيفة الخليج: الإمارات هزمت داعش وصدت مليشيا الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين 10 فبراير 2020 11:52 ص

صحيفة الخليج: الإمارات هزمت داعش وصدت مليشيا الحوثي

سلطت صحيفة الخليج الإماراتية، الضوء في افتتاحيتها، اليوم الاثنين، على احتفاء دولة العربية المتحدة، بعودة قواتها بالتحالف العربي، تحت عنوان " وطن البطولة والإباء ".

وقالت الصحيفة: "إذ تحتفي دولة الإمارات بأبنائها الميامين الذين سطروا أروع بطولات العز والمجد في ، فإنما تحتفي ببعض تاريخها الذي يزهو فخراً وشموخاً وإباء بما أنجز وتحقق منذ قيام الاتحاد على يد القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، وإخوانه حكام الإمارات".

وأشارت إلى نجاح الإمارات في هزيمة الإرهاب وتمكين الشعب اليمني من امتلاك وسائل القوة للوقوف في مواجهة المخططات التي تستهدف وجوده، وصد اعتداءات مليشيا الإرهالبية".

وأضافت أنه: "عندما تلمع بيارق المجد في سماء الإمارات تحية للأبطال الذين ضحوا في اليمن انتصاراً للحق وزرعوا الخير والأمل فيه، إنما لتحكي قصص رجال آمنوا بربهم ووطنهم وقيادتهم، وعاهدوا الوطن أن يكونوا أوفياء له وللمثل الإنسانية والوطنية التي ترسخت في ترابه، وفي كل بيت وأسرة".

وشددت على أن: "التاريخ سيقف طويلاً ليروي مآثر الجندي الإماراتي، وهو يتقدم الصفوف دفاعاً عن الحق والحقيقة، تلبية لنداء الإخوة"، مؤكدة أنه: "أدى واجبه على أكمل وجه".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق