أشادت بيقظة القوات الجنوبية.. هيئة الانتقالي: قادرون على التعامل مع المؤامرات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نبهت هيئة رئاسة ، خلال اجتماعها، صباح اليوم الأحد، إلى مبادرة المجلس الانتقالي بتنفيذ الغالبية العظمى من التزاماته في وسحب القوات العسكرية.

وحاولت وحدة عسكرية تابعة لمليشيا الإخوان الإرهابية - يقودها موالي لتنظيم القاعدة الإرهابي، يدعى أبو العابد – الالتفاف على مضمون اتفاق الرياض وجدوله الزمني، بدخول العاصمة ، عبر نقطة العلم.

وحذرت رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، خلال الاجتماع، من أن قيادة المجلس والقوات المسلحة الجنوبية والأمن الجنوبي، يحتفظون بكل القدرات للتعامل مع المؤامرات وإفشالها.

وأشادت الهيئة بيقظة القوات المسلحة الجنوبية واستعدادها للتضحية والدفاع عن منجزات وتضحيات شهدائه وإفشال مؤامرات الإخوان وعناصر تنظيم القاعدة الإرهابي، المدعومين من حكومة .

وكشفت عن محاولة حكومة الشرعية الدفع بعناصر إرهابية ضمن لواء الدفاع الساحلي، غير مقيدة في كشوفات اللواء، بهدف فتح خطوط ساخنة لتصعيد الأوضاع العسكرية في العاصمة عدن من الجهة الغربية.

وأشارت إلى رفض حكومة الشرعية تنفيذ إي التزام سواء في الجانب السياسي أو العسكري أو الامني باتفاق الرياض.

وأعربت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، عن تقديرها للدور المحوري لقيادة المملكة العربية السعودية، في معالجة التوتر وإعادة مليشيا الإخوان الإرهابية إلى مواقعها في شقرة.

وشددت على الالتزام بالحلول التي تتوصل إليها القيادات العليا من الطرفين وتحت إشراف قيادة العربي للتسريع بتنفيذ الاتفاق بشقيه العسكري والأمني.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق