بن فريد: إخوان اليمن الأشد خبثاً واحتيالاً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 06 فبراير 2020 9:02 م

أكد رئيس دائرة العلاقات الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي في أوروبا، أحمد عمر ، أن حزب الذراع الإرهابي لجماعة الإخوان باليمن، هم الأشد خبثاً واحتيالاً ، مؤيداً وصف وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ، الدكتور أنور قرقاش، بأن التهرب من تنفيذ يعكس حالة الضعف والتفكك في مواجهة مليشيا .

وكتب "بن فريد" في تغريدة عبر حسابه بتويتر، رصدها "المشهد العربي": "وأنت تعلم سعادة الوزير الفكر الذي يوجه سياسات الإخوان في مختلف بلاد العرب، فمن الطبيعي جدا وهم الذين يهيمنون على القرار في اليمنية أن نجد هذا السلوك الانتهازي -التبريري سمة من سمات تعاملهم مع الغير" .

وأضاف: "أثبت فرع الإخوان في أنه الأشد خبثا واحتيالا لكنهم سائرون إلى حتفهم".

يذكر أن المدة الزمنية الخاصة بتنفيذ بنود اتفاق الرياض الذي وقع في 5 نوفمبر الماضي بين وحكومة الشرعية انتهت أمس الأربعاء.

وكان يفترض تنفيذ بنود الاتفاق في الجوانب العسكرية والأمنية والسياسية والاقتصادية خلال 90 يوماً، حيث نص آخر بند في الاتفاق على إعادة تنظيم القوات العسكرية في المحافظات الجنوبية خلال تسعين يوماً من تاريخ التوقيع.

وحالت ممارسات مليشيا الإخوان التي تسيطر بشكل كبير على حكومة الشرعية على تنفيذ الاتفاق من خلال الانتهاكات الأمنية والعسكرية التي تقوم بها في وأبين.

5e3c54c78d987.jpeg
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق