نجل قاض بتعز يقتحم محكمة نيابة الاستئناف ويسرق أحد الملفات المهمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 06 فبراير 2020 10:58 ص

نجل قاض بتعز يقتحم محكمة نيابة الاستئناف ويسرق أحد الملفات المهمة

المشهد العربي - :
كشفت مصادر حقوقية بمحافظة تعز، أن نجل أحد القضاة بالمحافظة اقتحم محكمة نيابة استئناف المحافظة وقام بالسطو على ملف إحدى القضايا الجنائية.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ"المشهد العربي"،إن المدعو محمد المخلافي نجل القاضي عبد الواحد منصور المخلافي، رئيس نيابة إستئناف تعز وقائد حراسته الشخصية، قاما أمس الأربعاء، باقتحام محكمة نيابة استئناف تعز وسرقة ملف قضية القتيل محمد سعيد ناجي الحسامي الذي تمت تصفيته داخل قسم الطوارئ بمستشفى الثورة على يد خطاب الياسري المخلافي.

وأضافت المصادر، أن وكيل محافظة تعز عبدالقوي المخلافي والشيخ شوقي المخلافي يرفضون تسليم القاتل خطاب الياسري المخلافي الى العدالة، ويلعبون دور الوسيط للتوصل إلى صلح قبلي ينهي القضية بدفع الدية.

وحذّرت المصادر الحقوقية، من تحول السلطة المحلية في تعز الخاضعة لسيطرة مليشيا الإخوان التابعة للشرعية إلى سلطة قبلية مناطقية تتحكم بمؤسسات الدولة وتتصرف حسب الدوافع القبلية والحزبية".

يذكر أنه قد صدر أمر إحضار قهري، بتاريخ الثلاثاء 28 يناير، نشره "المشهد العربي" في خبر سابق، يقضي بالقبض على خطاب عبد الله محمد الياسري المخلافي الملقب بالوالد، وهو قائد الكتيبة الأولى في اللواء 170 دفاع جوي وعصابته لتصفيتهم المواطن محمد سعيد ناجي الحسامي داخل قسم الإسعاف في مستشفى الثورة، لكن القرار لم ينفذ حتى اللحظة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق