الرياض السعودية: المجتمع الدولي أدرك الأدوار التخريبية للنظام الإيراني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 15 يناير 8:50 ص

 الرياض السعودية: المجتمع الدولي أدرك الأدوار التخريبية للنظام الإيراني

قالت صحيفة السعودية،اليوم الأربعاء، إنه لم يدر في خلد النظام الإيراني أن سياساته العدوانية التوسعية الإرهابية ستنقلب عليه.

وأضافت الصحيفة،وما التظاهرات الأخيرة في المدن الإيرانية والهتافات المناهضة لرأس النظام، وتمزيق صور قادته إلا دليل واضح على فيض كيل الشعب الإيراني، وبلوغه مرحلة من التذمر غير مسبوقة ستؤدي إلى نتائج لم يتوقعها النظام الحاكم في إيران ولم تخطر له على بال.

وتابعت،خارجياً اتضح للمجتمع الدولي أن إيران بوضعها الحالي دولة مارقة بكل ما تعنيه الكلمة، دولة لا تريد الأمن والاستقرار لمنطقة من أكثر مناطق العالم أهمية وحساسية، بل تريد نشر الفوضى وبث الخراب لتكون لها الهيمنة، وما الأذرع التي زرعتها في عدة دول عربية إلا لتحقيق أهدافها في السيطرة والتبعية.

 وأشارت الصحيفة إلى أن المجتمع الدولي اليوم أصبح أكثر وعياً من ذي قبل بالأدوار التخريبية الإيرانية، بل إنه ذهب أبعد من ذلك عندما وضع إيران في حجمها الطبيعي كدولة مارقة تهدد المصالح الدولية وجب كبحها وتقييد سياساتها.

واختتمت، النظام الإيراني اليوم بين فكي كماشة داخلي وخارجي، ولا سبيل أمامه إلا أن يعدل من سلوكه العدواني، وينخرط في الدبلوماسية كحل قد يخرجه مما فيه إذا حكم قادته عقولهم وشهواتهم، وغير ذلك فإنه سيواجه مصيراً محتوماً لا مفر منه.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق