لكشفه فساد مسئول كبير بـ الشرعية..حبس جندي باللواء 35 مدرع في سجن الشبكة بتعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء 07 يناير 7:47 م

لكشفه فساد مسئول كبير بـ

المشهد العربي –

كشفت مصادر خاصة في مدينة التربة جنوب محافظة تعز ، عن إيداع جندي باللواء 35 مدرع السجن وذلك بعد كشفه عن فساد مسؤول كبير بـ"" في محافظة تعز.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ"المشهد العربي"، أن الجندي محمد سلام العاقل المنتسب للواء 35 مدرع، والذي اختفى قبل 8 أيام، معتقل في سجن الشبكة بمديرية الشمايتين.

وأضافت المصادر، أن الجندي تم اختطافه من قبل مسلحين يرتدون زي رجال أمن ولم يعرف مصيره حينها، قبل أن يكشف اليوم أنه معتقل في سجن الشبكة من دون أن توجه إليه أي تهمة، حيث يرفض مسؤول السجن إطلاق سراحه على الرغم من توجيهات وكيل النيابة بإحالته إلي إدارة أمن الشمايتين .

وأشارت المصادر وطبقاً لمعلومات من داخل سجن الشبكة، فإن احتجاز الجندي العاقل، جاء بأوامر من مدير مديرية الشمايتين عبدالعزيز الشميري القيادي بالشرعية، وذلك على خلفية كشفه لعملية فساد يمارسها مدير عام المديرية.

وأوضحت المصادر، أن الجندي العاقل كُلف من قبل مكتب النقل بتحصيل الرسوم على سيارات النقل الثقيل لأحد الكسارات في منطقة العزاعزة، لكن عند مباشرته صادف وجود محصلين آخرين يتبعون مدير عام المديرية يقومون بتحصيل تلك الرسوم ويوردونها لحسابه الشخصي، حيث قام الجندي بالإبلاغ عن تلك المخالفة للجهات المختصة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق