بعد تحفظها على بعض الأموال.. الربيزي: من حق الأجهزة الأمنية التأكد من وجهتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 02 يناير 12:14 م

بعد تحفظها على بعض الأموال.. الربيزي: من حق الأجهزة الأمنية التأكد من وجهتها

علق الناشط السياسي أحمد الربيزي، على ما قامت به الأجهزة الأمنية بالتحفظ على أموال في الميناء، وتسلميها إلى قيادة للعربي، بتوجيه من الرئيس عيدروس الزبيدي.

وكتب الربيزي، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ‏تابعها المشهد العربي: "الخطوة التي أقدمت عليها أجهزة الأمن بالتحفظ على أموال في الميناء كانت احترازية حتى لا تذهب الأموال لقنوات الفساد قبل وصولها البنك".

وتابع: "من حق الأجهزة الأمنية التأكد من وجهتها، خاصة وأن هناك أموال نُهبت في فترات سابقة، وصارت في أيدي قوى الإرهاب التي تشن حربها ضد أبناء في ".

وأكد المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي المهندس نزار هيثم، أن الرئيس عيدروس الزبيدي، وجه بتسليم الأموال المتحفظ عليها إلى قيادة التحالف العربي.

وقال هيثم في بيان له، "إنه في إطار التزام بتنفيذ ، وحرصه على إنجاح الجهود المشكورة التي يبذلها التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، وجه رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزُبيدي بتسليم الحاويات والأموال التي تم التحفظ عليها تجنبا لتسليمها إلى مجموعة الفساد، التي تديرها ما يسمى بالحكومة ، وتسليمها إلى قيادة قوة الواجب "802" السعودية في العاصمة ".

5e0db47bd515f.jpeg
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق