البيان الإماراتية: مليشيا الإخوان سبب الفوضى الأمن في تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 15 ديسمبر 2019 11:26 ص

سلط تقرير لصحيفة البيان الإماراتية، في عددها الصادر اليوم الأحد، الضوء على تورط مليشيا الإخوان التابعة للشرعية، في تدهور الأوضاع الأمنية في .

وقال التقرير: "تزايدت في الآونة الأخيرة الاغتيالات في محافظة تعز التي يعيث فيها "الإخوان" خراباً، وسط عملية تجييش ممنهج والإعلان عن مليشيا يجري تدريبها في مديرية جبل حبشي".

ونقل التقرير عن ناشطين ووسائل إعلامية، اتهامهم لحزب الإخواني ومليشياته، بالوقوف وراء الاغتيالات والفوضى التي تشهدها المدينة منذ أكثر من ثلاثة أعوام، وآخرها اغتيال قائد اللواء 35 المدرع، العميد عدنان الحمادي قبل أسبوعين.

ولفت التقرير إلى تعمد حكومة : "تأخير تشكيل لجنة للتحقيق في عمليات الاغتيال لأكثر من أسبوع في محاولة لتمييع القضية وإخفاء الحقائق".

ورصد التقرير تظاهرة لمئات من أبناء مناطق الحجرية جنوبي تعز أمام مقر اللواء 35 المدرع في التربة، أمس السبت، التي وصلت إليها لجنة التحقيق الرئاسية المشكلة مؤخراً، للمطالبة بكشف القتلة وعدم إخفاء الدلائل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق