مناقشة آلية عمل خريجي التفتيش الصحي بالمكلا (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 11 ديسمبر 2019 12:30 ص

مناقشة آلية عمل خريجي التفتيش الصحي بالمكلا (صور)

شهدت مدينة اليوم الثلاثاء، لقاءا تعريفيا موسعا ضم المدير العام لصحة ساحل مع خريجي التفتيش الصحي لمناقشة آلية عملهم وتوزيعهم على المديريات وإشراكهم في الأعمال الفنية والأعمال الميدانية.

وخلال اللقاء، شدد المدير العام لصحة ساحل حضرموت على مفتشي الصحة العامة بضرورة الالتزام بمبادئ وسلوكيات العمل في الميدان، وضرورة بذل جهد أكبر لحماية المواطنين من الأمراض والأوبئة.

وأشار مدير صحة ساحل حضرموت، خلال اللقاء إلى أهمية عمل مفتشي الصحة في المشاريع الوقائية وصحة الموانئ والسلامة المهنية والملاريا والبلهارسيا وصحة البيئة والصحة المدرسية ومراقبة الأغذية ومكافحة العدوى ونظام الجودة والتقصي عن الأمراض الوبائية وكذلك التفتيش على المطاعم ومواقع إعداد الأغذية ومخازن الأدوية والمواد الغذائية.

وأوضح ، إلى أنه سيتم البدء في العمل الفني والميداني من قبل المفتشين قريبا بعد أن تم إحالة المفتشين الصحيين القدماء إلى التقاعد وتوقف العمل في هذا الجانب، مضيفا إلى أن مكتب الصحة سعى في استغلال جميع الفرص المتاحة لهم لتحسين الوضع الصحي بالمحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق