الخليج الإماراتية: وجود تركيا على الأراضي السورية هو عدوان مكشوف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين 09 ديسمبر 2019 8:51 ص

الخليج الإماراتية: وجود تركيا على الأراضي السورية هو عدوان مكشوف

أكدت صحيفة الخليج الإماراتية، أن تنتهك سيادة واستقلاها علناً، موضحة أن وجودها على الأراضي السورية هو عدوان مكشوف، ولا يستند إلى أي حق أو قانون.

 

وأضافت الصحيفة،إن  الرئيس التركي رجب طيب أردوغان  قال، إن تركيا لن تخرج من سوريا إلا إذا خرجت القوات الأخرى، في محاولة لتبرير عدوانه واحتلاله، خارج كل القوانين وأسس العلاقات الدولية.

 

وأضافت الصحيفة: "نحن في الواقع أمام حالة شاذة يحاول أردوغان تكريسها بالأمر الواقع والتبريرات الملفقة، التي لا يمكن تفسيرها إلا كونها نوعاً من البلطجة السياسية والعسكرية التي يحاول إقناعنا بها رغم أنها ساقطة وتافهة، ولا تحمل أي معنى إلا الاستهتار بالقوانين الدولية، لتحقيق أطماع لم تعد خافية على أحد".

 

واختتمت الصحيفة، أن كل ما قاله أردوغان هو كلام فارغ، وتغطية لأطماع عثمانية ما زالت تعشش في عقله وقلبه، وغيره من قادة حزب العدالة والتنمية الذين يصرّون على إثارة الغبار للتغطية على أحلامهم "الإخوانية" التي يتسع شرها بما يتجاوز سوريا وصولاً إلى ليبيا وغيرها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق