اليوم السعودية: النظام الإيراني يقف وراء العمليات الإرهابية في اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 08 ديسمبر 2019 9:20 ص

أكدت صحيفة اليوم السعودية، اليوم الأحد، أن النظام الإيراني يقف وراء كل العمليات الإرهابية في وسوريا ولبنان والعراق.

 

وقالت الصحيفة،إن الأحداث في الشوارع العراقية تعكس صورا ومشاهد عن ذلك التدخل الإيراني السافر في شأن هذا البلد الشقيق ومحاولة خلخلة مفاصله السياسية وفي كل ما يتعلق بحياة العراقيين.

وأضافت الصحيفة،عبر العراقيون خلال الأيام الماضية عن رفضهم للتواجد الإيراني في بلادهم وتغلغله السافر في الـشأن الـعراقي، واستطاعوا إفشال كل الـدعوات لإنهاء المظاهرات الـتي طغت علـى الـواقع الـعراقي الذي يقترب شعبه اليوم أكثر من أي وقت مضى من التحرر من براثن التدخلات والفساد وكذلك ليظفر بتحقيق مطالبه.

 

وتابعت : التدخل الإيراني السافر في شؤون كان ولا يزال سبب معاناته الأمرين من الفتن والاضطرابات والأزمات السياسية الطاحنة ونشر مظاهر الطائفية وخطاب الكراهية ومحاولة النيل من الوحدة الوطنية العراقية.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن النظام الإيراني يحاول بسط نفوذه في هـذه الـبقاع الـعربية، كما هـو الحال في محاولاته بسط نفوذه في اللبناني وسوريا واليمن، ووقوفه خلف العمليات الإرهابية فيها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق