الرياض السعودية: النظام الإيراني يسعى لنشر الفوضى في المنطقة  

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكدت صحيفة السعودية، أن النظام الإيراني مازال ينفذ أجندته في نشر الفوضى في الإقليم في محاولة منه للسيطرة على مقدرات الدول، مشيرة إلى أن الشعوب تيقنت مؤخرا من حجم المؤامرة التي تقوم بها إيران في المنطقة.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن ما يحدث في والعراق ولبنان ماهو إلا تجسيد واقعي لانتفاضة الشعوب على النظام الإيراني وتابعيه، فالشعوب قد نفد صبرها وتيقنت أن النظام الإيراني لا يريد صالحها بل على العكس يريد السيطرة على دولها لينفذ مخططاته دون النظر لواقعها أو متطلباتها التي لا تعنيه لا من قريب ولا من بعيد، فكان أن تحدت كل الظروف معرضة نفسها لمخاطر عدة من أجل أن تنتفض على النظام الإيراني ومن يمثلونه.

 

وشددت الصحيفة على أن الصرامة مع إيران هي الحل الوحيد لجعلها تتراجع عن مخططاتها وأهدافها، تلك الصرامة التي تمثلت في العقوبات المشددة أتت أكلها عندما انتفض الشعب الإيراني على نظامه الذي بدد ثرواته وتدخل في شؤون دول المنطقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق