طالب قبائل مأرب بسحب أبنائها.. قائد الحزام الأمني بأبين: سنرد على الاعتداءات الإرهابية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعا قائد قوات الحزام الأمني في محافظة أبين، العميد عبداللطيف السيد، قبائل محافظة إلى سحب أبنائها من أبين، وعدم الزج بهم في معارك تخدم مصالح مليشيا الإخوان الإرهابية التابعة لحزب المدعوم من قطر.

وقال ـ في تصريح صحفي ـ إن "أبين مقبرة الغزاة، ولن تقبل بالإرهاب ومن يموله، وسيرد أبناؤها على أي اعتداء تقوم به المليشيات الإرهابية". 

وأشار إلى أن الحرب مع مليشيات الإخوان والإرهابيين، وعلى قبائل مأرب ألا تتصدر المشهد وتضع نفسها في المقدمة، فليس هناك ما يمنعنا من تحرير المحافظة سوى التزامنا باتفاق .

وأضاف: لن نصمت على من قتل رجالنا في أحور، وعلى رأسهم الشهيد البطل علي سالم السومحي ورفاقه، مؤكدا: "نحن عازمون على الثأر لهم، وتطهير المحافظة من دنس الإرهاب والمليشيات".

وأشاد بالروح القتالية والمعنوية لدى رجال الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية وأبناء القبائل المرابطين في منطقة الشيخ سالم، مشددا على استعداد أبطال الحزام الأمني للدفاع عن وطنهم، وردع الغزاة وطردهم من أرضه. 

وأعرب عن شكره لجهود المملكة العربية السعودية في تنفيذ في ظل محاولة انقلاب الإخوان على الاتفاق، ودفعهم بقوة إلى مدينة شقرة في حين نص الاتفاق على انسحابهم منها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق