بثلاثية في خنفر.. عرفان يتأهل للدور الثاني ببطولة الاستقلال في أبين (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

فاز نادي عرفان على نادي خنفر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، عصر اليوم الجمعة، في منافسات كأس الاستقلال للأندية، برعاية

سجل أهداف المباراة، التي أقيمت على ملعب الفقيد البيتي الترابي في مدينة جعار التابعة لمحافظة أبين، اللاعبون عبدالله حمدون وعبدالله محمد المنصوري وعبدربه منصور حسنين من نادي عرفان، ليتأهل الفريق للدور الثاني في البطولة، بينما سجل هدف نادي خنفر اللاعب عبدالله يسلم. 

جاءت المباراة حماسية ومثيرة من الجانبين، وكان نادي خنفر السباق في تسجيل أول الأهداف. 

أثار هدف خنفر حفيظة فريق عرفان، فكان الأكثر نشاطا وهجوما، الأمر الذي جعله يخرج فائزا في المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

ونال جائزة أفضل لاعب عبدربه حسين ناجي من نادي عرفان، وهي مقدمة من إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة، قدمها القيادي علي شيخ السوري عضو الانتقالي بالمحافظة. 

وأدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من حكم ساحة أسامة حسن علي،  ومساعد أول علي عبود، ومساعد ثان نبيل عوض، وحكم رابع عاطف صالح علي.  وعلق على المباراة المتألق فضل عسكر. 

وحضر المباراة مدير الاتحادات والأندية وعضو المجلس الانتقالي  عبدالرحمن الشاعري، وعضو المجلس الانتقالي بالمحافظة علي شيخ السوري، وأمين عام اتحاد الكرة عارف علوان، ورئيس إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة عبدالرقيب السنيدي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق