مليشيا الحوثي تحتجز طفلا مريضا في مستشفى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 05 ديسمبر 2019 11:49 م

مليشيا الحوثي تحتجز طفلا مريضا في مستشفى
المشهد العربي – خاص

احتجزت مليشيا الحوثي، طفلا مريضا، أجرى عملية جراحية في أحد المستشفيات الخاصة بصنعاء، بعدما انتقد والده إدارة المستشفى المحسوبة على المليشيا الإرهابية، عبر منشور في فيس بوك.

وقالت مصادر لموقع "المشهد العربي" إن عناصر مليشيا الحوثي احتجزت الطفل أحمد، بعد إجراء عملية الزائدة، في مستشفى عز الدين الشيباني وشقيقه عبدالرقيب نجلي القاضي عبدالوهاب قطران في المستشفى.

وأشارت المصادر إلى أن إدارة المستشفى الموالية لمليشيا الحوثي وتحظى بحمايتها ضاعفت المبلغ المتفق للعملية، ما جعل والد الطفل القاضي عبدالوهاب قطران يكتب منشورا على صفحته في الفيس بوك حول ذلك.

وأوضحت أن المسلحين الحوثيون، ردوا باحتجاز طفل المريض وشقيقه المرافق، ومنعوهما من مغادرة المستشفى، إلا بعد حذف منشور والدهما قطران عن المستشفى، إلا أن والدهما كتب منشورا أخر عن احتجاز طفليه في المستشفى.

ولفتت إلى أن والد الطفلين المحتجزين، توجه لدفع المبلغ المضاعف بهدف إخلاء سبيل طفليه، غير أن المليشيا رفضت، قبل أن تطلق سراحهما، مساء اليوم الخميس، بعد أن لقيت القضية أصداء واسعة من الناشطين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق