الحزام الأمني بأبين يرفع حالة التأهب القصوى للرد على مليشيات الإخوان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في بيان شديد اللهجة،طالب قائد الحزام الأمني بأبين عبد اللطيف السيد، من جميع القطاعات الأمنية، بالاستعداد ورفع درجة التأهب القصوى للرد على مليشيات الإخوان الإرهابية التابعة للشرعية.

وحذر السيد في بيانه من مليشيات الإخوان الإرهابية، مؤكدا أنها مليشيات لا تحترم المواثيق أو العهود وأن تاريخها ملوث بالدم، وأنها لن تكون إلا مع مصالحها السلطوية الأنانية وأنها سوف تضرب بكل الاتفاقيات عرض الحائط .

وطالب جميع القطاعات الأمنية التابعة للحزام بأبين في كل من المحفد ولودر وأحور والخبر والقوات المرابطة في خط المواجهة في أحور والشيخ سالم , برفع درجة الجاهزية القتالية , والانتظار للتعليمات العسكرية القادمة ورفع درجة التأهب القصوى لكل القطاعات للرد على مليشيات الإخوان الإرهابية.

وأكد السيد، أن قوات الحزام الأمني رحبت باتفاق لكنها في نفس الوقت لن تقف مكتوفة الأيدي لاي أعمال تخريبية تقوم بها مليشيات الإخوان الإرهابية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق